تعد بروفة الصيانة مفيدة للغاية


ما هو الصيانة ريهارسال كتبه بام مس، نسب فحصها من قبل الموظفين علم النفس قاموس هي نظرية أنه من خلال التمرين وتكرار العناصر الفردية، فإنها ستبقى طازجة في الذاكرة على المدى القصير الخاص بك والتي سوف ثم الانتقال إلى مخازن الذاكرة على المدى الطويل كما ضمنا بواسطة نموذج الذاكرة العاملة. الصيانة: من خلال التمرين على العمل أو المهارات مثل لعب أداة مرارا وتكرارا، يمكن للفرد فقط تحسين، وهذا هو فهم مفهوم بروفة الصيانة. المزيد عن هذا الموضوع علم النفس ذات الصلة شروط ارتباط هذا التعريف هل وجدت هذا التعريف للصيانة ريهارسال مفيدة يمكنك مشاركتها عن طريق نسخ التعليمات البرمجية أدناه وإضافته إلى بلوق الخاص بك أو صفحة ويب. الاستعداد لتحسين الاحتفاظ ودرجات أفضل هناك 3 الذاكرة العمليات التي تؤثر على قدرتنا على فهم وتخزين واسترجاع المعلومات. كل يمكن أن تتحسن مع الممارسة. 3 هي: ترميز أو تحويل تجربة (مثل محاضرة أو مهمة القراءة) من شيء سمع أو مكتوب على صفحة إلى إشارات في الدماغ. من الناحية المثالية نريد أن يكون هذا التحول دقيقا وكاملا. الأنشطة التي تزيد من التشفير تشمل الحديث عن الموضوع، وإعادة صياغة في الكلمات الخاصة بك والتفكير في الأمثلة. وتخزين أو جعل الدماغ تغييرات دائمة. تكرار التعرض للمعلومات أمر مهم للتخزين أن يحدث، ولكن بنشاط أكثر الدماغ يعمل كما يتدرب، والمزيد من التعلم يحدث. على سبيل المثال، سيكون لديك لقراءة بشكل سلبي على الملاحظات الخاصة بك عدة مرات عديدة للحصول على نفس التعلم كما تحصل في بضع مرات من إعادة كتابة وإعادة تنظيم الملاحظات، مما يجعل خريطة مفهوم، مخطط. استرجاع أو الحصول على المعلومات من جديد، على اختبار أو في الإجابة على سؤال في الصف. يتم تخزين المعلومات في أدمغتنا كوتاتاشدكوت إلى معلومات أخرى مماثلة. وكلما زادت الاتصالات التي أجريناها، زاد احتمال أننا سنتمكن من العثور على المعلومات الأساسية عندما نحتاج إليها. بنفس القدر من الأهمية، نحن بحاجة لممارسة استرجاع المعلومات من أجل أن تكون قادرة على الحصول عليه مرة أخرى في الإرادة. البطاقات التعليمية تجعل ممارسة استرجاع جيدة، لذلك لا اختبارات الممارسة. 1. ريفيرسالاسوسياتي مادة جديدة مع المواد المستفادة بالفعل أو مع غيرها من التعلم الجديد. استخدام خرائط كونيتيفكونسيبت، المصفوفات، ومخططات لربط المعلومات معا. 2. برويسينغلارن العميق من خلال فهم المعنى. استخدام اقتران أو مجموعة حل المشاكل والأنشطة المفردات. 3. استخدام منيمونيكشجينجلز، المختصرات، والصيغ. هذا يعمل بشكل أفضل بالتزامن مع المعالجة العميقة. 4. ملاحظات ملاحظاتفحص الملاحظات، وملء الفجوات، ومناقشة معنى والغرض من المحاضرة. على الرغم من أن هذا قد يكون بروفة الصيانة القيام به وحده، في مجموعة 5. الممارسة إكسامزاك حتى الأسئلة (كتاب الامتحانات الممارسة متاح في مكتبة) ومناقشة الأجوبة. هذا هو الاختيار على المعالجة العميقة وفرصة بروفة. البروفة التوضيحية هي الطريقة الأكثر فعالية لنقل المعلومات إلى ذاكرة طويلة الأمد. وهي عملية إقامة صلات بين أجزاء من المعلومات المكتسبة حديثا والمعلومات القديمة. والمزيد من الاتصالات، وأكثر عرضة سوف نتذكر وتكون قادرة على استرداد المعلومات عن الامتحان المقبل. خرائط كونيتيفكونسيبت تساعد على جعل العلاقات بين الأفكار واضحة من خلال تصور لهم، وعادة عن طريق رسم السهام وكتابة طبيعة العلاقة على طول الخط. ترتيب هذه الأفكار بحيث ترتبط بشكل هادف لمفهوم الاستخبارات: التوريث التغذية والتعليم والثقافة والأداء في المدرسة. (كل دائرة تحتاج إلى اسم، كل سهم يحتاج إلى الفعل.) الخطوط العريضة تسمح تنظيم المعلومات المعقدة. وهم يعملون كما تقررون: ما هي النقطة الرئيسية ما هي النقاط الثانوية أي المصطلحات تذهب تحت أي نقاط مصفوفات تساعد على توضيح كيف المفاهيم ذات الصلة هي مشابهة ومختلفة عن بعضها البعض. نوع التعلم يمكن أن تتأهل بطاقات فلاش كاستراتيجية إلابوراتيف إذا قمت بإعادة تنظيمها بطرق مختلفة، ومواصلة محاولة للحد منها إلى عدد أقل وأقل من الكلمات. المعالجة العميقة (ترميز) المعالجة العميقة تدرس لمعنى. العديد من الطلاب الذين يستخدمون تقنيات بروفة تفصيلية لا تزال تواجه مشاكل في الامتحانات لأنها لم تفهم بشكل صحيح ودقيق معنى المادة. تساعد الاستراتيجيات التالية في هذه المشكلة. يمكن استخدام حل المشكلات المقترنة والمجمعة لبناء إجابات كاملة لأهداف التعلم. شخص واحد يجب أن يكون قائدا للحفاظ على المجموعة تتحرك. يجب على شخص آخر تسجيل جميع الأفكار المذكورة. ناقش للتأكد من فهم كل فكرة مذكورة بدقة. في هذا النشاط من الضروري للطعن بعضهم البعض للتأكد من يتم تضمين معلومات دقيقة فقط بحلول نهاية المطاف. 1. اختيار هدف التعلم، أو دراسة السؤال. 2. كل شخص في المجموعة يساهم فكرة ذات صلة حتى تشعر المجموعة تم إنشاء قائمة كاملة. 3. مناقشة الأفكار. كيف ترتبط هذه الفكرة بالمفهوم كيف تتلاءم مع بعضها البعض هل هي جميعها ذات صلة بنفس القدر من الأهمية 4. تنظيم الأفكار حتى تكون الاتصالات واضحة. يساعد نشاط المفردات المجموعة على فهم المصطلحات الرئيسية بشكل صحيح. 1. تحديد المصطلحات الرئيسية الصعبة. 2. إنشاء تعريف جديد. قارن هذا التعريف بالكتاب المدرسي وتعريفات المحاضرات. 3. أعد كتابة التعريف إذا لزم الأمر. 4. العثور على مثال للمصطلح في الكتاب المدرسي. 5. العثور على مثال للمصطلح في مذكرات المحاضرات. 6. كل عضو من أعضاء المجموعة يخلق مثالا جديدا. (ملاحظة: عندما لا تتمكن من الخروج مع المثال الخاص بك، وهذا هو تحذير يشير إلى أن المعلومات ليست مفهومة جيدا). 7. تناسب هذا المصطلح في مفهوم أكبر يتعلق بها. بطاقات فلاش يمكن أن تكون مؤهلة كاستراتيجية المعالجة العميقة إذا كنت وضعت مثالا على كل بطاقة وكتابة التعريف في الكلمات الخاصة بك. هذه الاستراتيجيات هي تكملة، وأبدا بديلا عن الاستراتيجيات المذكورة أعلاه. في بعض الأحيان حتى عندما استخدم الطلاب الاستراتيجيات المذكورة أعلاه، لا يزال لديهم صعوبة بسبب حجم المعلومات الجديدة التي يجب أن يتعلموا. فن الإستذكار يمكن أن تساعد في هذا الوضع. الأناشيد هي الإيقاعات القافية التي تحتوي على الكلمات الرئيسية المتعلقة بمفهوم، مثل ط قبل ه باستثناء بعد ج الاختصارات هي كلمات مصنوعة من الحروف الأولى من الكلمات الرئيسية. أنها تساعد على ضمان تذكر جميع التفاصيل الهامة على الاختبار. أكروستيكش هي عبارات تحتوي على نفس الأحرف الأولى من الكلمات الرئيسية. كل صبي جيد يستحق صالح يساعدنا على تذكر الملاحظات اصطف على الموظفين كليف ثلاثة أضعاف (ه ز ب د و). على الرغم من أن بروفة الصيانة (تكرار الكلمات التي لا معنى لها من بطاقة فلاش أو دفتر) هو استخدام غير فعال لوقت الطلاب، بروفة (وخاصة ممارسة في استرداد الجواب الصحيح) ضروري للتعلم تحدث. الحيلة هي مراجعة المعلومات بطريقة نشطة، هادفة. مراجعة الملاحظات في مجموعة يمكن أن يؤدي إلى بروفة فعالة. 1. الجميع تحديد الملاحظات على موضوع معين. 2. لاحظ كيف المحاضرة المتعلقة الكتاب المدرسي. 3. قارن الملاحظات لاستكمال والدقة. 4. عندما تنشأ الخلافات، والسماح لمناقشة كاملة (ولكن ليس لانهائي)، ثم تحقق من الكتاب المدرسي. إذا لم يحل هذا السؤال، اسأل المعلم. 5. تلخيص النقاط الرئيسية. 6. استخدام بروفة تفصيلية أو استراتيجية المعالجة العميقة. بطاقات فلاش يمكن أن تعمل كشكل من أشكال بروفة إذا كنت تستعرض بنشاط لهم بجد استرداد الجواب في كل مرة. أنها لا تميل إلى أن تكون فعالة إذا كنت مجرد إعادة قراءتها بشكل سلبي. لجعل بطاقات فلاش فعالة، وكتابة المصطلح من جانب واحد وعلى الآخر وضع: 1. تعريف من الكتاب 2. تعريف في الكلمات الخاصة بك التمارين دون المعالجة العميقة سوف يؤدي إلى مشاكل في الامتحانات. جميع الامتحانات في هذه الفئة هي الاختيار من متعدد. جميع الأسئلة تتعلق مباشرة بأهداف التعلم. وبالتالي فإن امتحانات الممارسة الأكثر فعالية هي أسئلة الاختيار من متعدد المستمدة من أهداف التعلم. خلق الأسئلة الخاصة بك يسمح أعظم مشاركة مع المعلومات. لإنشاء الأسئلة الخاصة بك: 1. البحث عن مفهوم لاختبار 2. كسر المفهوم في بيان تمهيدي وإجابة (على سبيل المثال، استراتيجية الترميز التي تعمل بشكل أفضل للاحتفاظ بها في الذاكرة على المدى الطويل هو: بروفة تفصيلية) 3. إنشاء 3 quotdistractersquot. الكلمات التي تبدأ مع نفس الحروف تجعل ديستراكترز جيدة، كما تفعل المصطلحات ذات الصلة، مثل فن الإستذكار في هذه الحالة. 4. استخدام أمثلة، بدلا من تعريفات لبعض الأسئلة: عينة ماك (الاختيار من متعدد) السؤال: حزيران / يونيو وقد درس لها اختبار علم النفس من خلال رسم خرائط المفاهيم ذات الصلة وجعل المصفوفات. انها تستخدم: 2. المعالجة العميقة. 3. بروفة الصيانة 4. بروفة تفصيلية هناك امتحانات الممارسة لهذا الكتاب على شبكة الإنترنت. العنوان موجود في مؤخرة كتابك. وبطبيعة الحال فإنه يختبر على جميع المفاهيم لفصل معين، وليس فقط على أهداف التعلم بلدي. الإفراط في التعلم لا تهدأ إلى شعور زائف بالأمن عندما تكون قادرا على استرجاع المعلومات بعد مراجعتها مباشرة. المعلومات تميل إلى الاضمحلال من ذكرياتنا مع مرور الوقت. ولمنع هذا الاضمحلال، من الضروري زيادة التعلم (مواصلة الدراسة بعد أن تشعر بأنك قد فعلت).

Comments

Popular posts from this blog

دروس زفوريكس

مواقع مؤشر الفوركس لمراجعة المدن

ترحيب مكافأة لا إيداع فوريكس 2013 هوندا